البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام.. حكاية الضائقة المالية وجثة عجوز الحوامدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قبل نحو شهرين، تبدلت حياة  الرجل الخمسيني، والذي يعمل كفرد أمن بأحدي الشركات، بعد إنهاء التعاقد منه من قبل مكان عمله، وراح يبحث ليل نهار عن لقمة عيش في مكان جديد، تساعده في توفير احتياجاته اليومية، إلا أن كل محاولاته لم تنجح.

لحظات قاسية عاشها خلال أيامه الأخيرة، إذ تدهورت أوضاعه المالية، وتراكم عليه الديون عليه، ليقرر أن ينهى حياته شنقا داخل منزلة مشهد أضحي حديث الساعة علي لسان الأهالي بمنطقة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة.

كواليس الواقعة بدأت بتلقي الرائد أحمد عصام عبدالباقي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بشارع عبده قاسم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة خمسيني مشنوق ومدلي بحبل مربوط بجنش المروحة وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأقدامه علي الانتحار لمروره بضائقة مالية عقب تركه العمل كفرد أمن في أحدي الشركات، ولم بتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة