البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحمد حلمي ينعى سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

نعى الفنان أحمد حلمي، الفنانة القديرة سهير البابلي التي توفيت اليوم بأحد المستشفيات الخاصة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 

ونشر الفنان أحمد حلمي على صفحته الشخصية "فيس بوك" ناعيا الفنانة سهير البابلي قائلا: "وداعًا الفنانة الكبيرة سهير البابلي .. ربنا يرحمها". 

تدوينة أحمد حلمي 

وكان الدكتور أشرف زكي قد أعلن منذ قليل وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر ناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يشيع الجثمان غدًا "الإثنين" من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة كانت قد قدمت العديد من الأعمال الفنية، وتربعت على عرش الكوميديا لسنوات عديدة، وولدت سهير في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، مما جعلها تواجه ضغوطًا عائلية كبيرة. 

كما عملت في المسرح وقدمت مسرحية (شمشون وجليلة) ومسرحية (سليمان الحلبي)، ولمعت في مسرحيات (مدرسة المشاغبين)،، و(نرجس)، و(ريا وسكينة)، و(على الرصيف)، و(نص أنا ونص أنت)، و(الدخول بالملابس الرسمية)، و(عطية الإرهابية). في التلفزيون لمعت في مسلسل (بكيزة وزغلول)، وتطورت مع السنوات في دور البطولة. قدمت أيضًا العديد من الأفلام السينمائية.