البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة بالدقهلية غدًا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم السبت، استمرار تعطيل الدراسة غدا الاحد فقط للطلاب، على أن تعود الدراسة للانتظام يوم الاثنين الموافق 22 من نوفمبر، وذلك وفقًا للتقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار.
وأضاف البيان أنه يُستثنى من القرار القيادات وأطقم العمل والنوباتجية وغرف العمليات وفق الاحتياجات التي يحددها مدير المديرية ومديرو الإدارات التعليمية.
فى السياق ذاته أكدت محافظة الدقهلية فى بيان لها أنه جرى تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بمتابعة التنفيذ للإجراءات والاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار بنطاق المحافظة وذلك حتى انتهاء فصل الشتاء وذلك بناء على تحذيرات الأرصاد الجوية بشأن تقلب موجات الطقس في موسم الأمطار.
وشدد بيان المحافظة على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن والأحياء والتعامل الفورى مع أية مستجدات مع أهمية متابعة تطهير كافة بلاعات صرف الأمطار والتأكد من سلامة توصيلها بشبكة الصرف والتأكد من جاهزية كافة معدات وسيارات الكسح والشفط وماكينات شفط المياه والغاطسات للتعامل الفوري مع أية طوارئ  وكسح مياه الأمطار اول بأول .

يذكر أن المحافظة قد أعلنت تعليق الدراسة اليوم أيضا نظرا لسوء الأحوال الجوية، كما شهدت المحافظة اليوم سقوط أمطار غزيرة متقطعة على معظم القرى والمدن.