البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

في إطار أعمال التطوير بالضبعة

محافظ مطروح يفتتح أعمال تطوير مدخل الضبعة الغربى

محافظ مطروح يفتتح
محافظ مطروح يفتتح أعمال تطوير مدخل الضبعة الغربى

افتتح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، اليوم الجمعة، والسكرتير العام اللواء أشرف إبراهيم، ورئيس مدينة ومركز الضبعة العميد عصام عبد الغني، وعدد من عمد ومشايخ الضبعة، أعمال تطوير مدخل الضبعة الغربى بطول 1,8 كيلو متر مزدوج.

وأوضح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، أنه تم عمل كابلات كهرباء أرضية وإنارة الأعمدة على الجانبين، وإقامة أرصفة وبلدورات بشكل جمالى وحضارى؛ يواكب الطفرة التنموية بمدينة الضبعة والمشروعات القومية بها.

ووجه محافظ مطروح التهنئة لأهالي الضبعة على أعمال التطوير للمدخل الغربي مع مزيد من الأعمال لتطوير عدد من الطرق والشوارع بالمدينة، في إطار جهود المحافظة؛ لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين والارتقاء بها.

وناشد المحافظ أهالي الضبعة بالحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة مع تكثيف جهود النظافة ووضع مزيد من صناديق تجميع القمامة ومنع إلقائها بالشوارع.

محافظ مطروح يفتتح مسجد التوحيد بالضبعة 

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، مسجد التوحيد بالضبعة، يرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والعميد عصام عبدالغنى رئيس مدينة الضبعة، والشيخ حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات المعنية، وعمد ومشايخ وأهالي الضبعة.

وأوضح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، أن مسجد التوحيد بالضبعة أقيم على مساحة نحو 1000 متر مربع، بالجهود الذاتية تحت إشراف مديرية الأوقاف بمحافظة مطروح، وبتكلفة نحو 3 ملايين جنيه، ويسع نحو 700 مصلى، ليصل إجمالى ما تم افتتاحه من مساجد خلال عامين 31 مسجداً على مستوى محافظة مطروح منها مساجد بتمويل وزارة الأوقاف أو بالجهود الذاتية تحت إشراف وزارة الأوقاف.
وتقدم  محافظ مطروح  بالتهنئة لجميع أهالى الضبعة على افتتاح المدخل الغربى للمدينة، وافتتاح المسجد الجديد، مع تأكيد استمرار جهود المحافظة بمزيد من المشروعات التنموية و الخدمية  التى توفر مزيد من الحياة الكريمة للأهالى.
كما توجه محافظ مطروح بالشكر لوزارة الأوقاف برئاسة فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف؛ على دعم الوزارة وتعاونها المستمر مع محافظة مطروح.
وفي خطبة الجمعة تناول فضيلة الشيخ حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، كيف اهتم الإسلام ببناء الأسرة ورعايتها والحفاظ عليها من خلال وصفها برباط غليظ بين الزوجين يقوم على الود والرحمة واحترام وتقدير الآخر بما ينعكس على استقرار ونهضة البناء الكلى للمجتمع.