البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يزور جناح تكنو جيم بالغردقة

وزير الرياضة خلال
وزير الرياضة خلال الزيارة

زار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جناح تكنو جيم بالغردقة، وأبدي إعجابه بالمنتجات وأفكارها الابتكارية وخاصة تبنيها لصالات الرياضة المفتوحة على شاطئ البحر كخدمة للمتسابقين والمشجعين والزوار بمختلف جنسياتهم.

يأتي ذلك في اطار فعاليات بطولة “أيرون مان” التي تقام لأول مرة في مصر تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأشار وزير الرياضة إلى أن مثل هذه الأفكار وان كانت تسويقية إلا أنها تساهم بشكل كبير وفعال في رفع مستوي الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة والبناء السليم للجسم.

شملت أيضا الزيارة عرض لأحدث منتجات وتصميمات الشركة لمعدات اللياقة البدينة ومدي التطور التكنولوجي في تطبيق القياسات المقدمة من الشركة،وجدير بالذكر أن تكنوجيم رائدة في الاهتمام بالعائد المجتمعي والوطني وخاصة الأنشطة التي تعمل علي دعم السياحة المصرية ودفع عجلة التنمية الرياضية ودعم الرياضات والأحداث علي المستوي الوطني والدولي تماشيا مع رؤية القيادة السياسية وجنبا إلى جنب مع القيادة التنفيذية في سبيل دعم مسيرة الاقتصاد المصري ومواكبة الاقتصاد العالمي بأقصى درجات النجاح والارتقاء عالميا في مؤشرات الاقتصاد.
كما تطرق سيادته لمناقشة سبل التعاون وكيفية مساهمة الشركة في تطبيق رؤية 2030 فيما يتعلق بأهداف دعم الصحة العامة وبناء الجسم السليم واكتشاف المواهب وصناعة وإعداد وتأهيل البطل الأوليمبي.