البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عند شارع 9"..." الداخل مفقود والخارج مولود"

عند شارع ٩
عند شارع ٩

دارت كاميرا المخرج خالد جمال لتصوير احداث مسلسل " عند شارع 9 " في جزئه الثاني، ويتكون من 8 حلقات من تأليف الكاتب محمد الكندري وبطولة نخبة كبيرة من النجوم بينهم علي جمعة واسمها توفيق وسلمى سالم وروان العلي وابرار وشيخة جمعة ودلال العدل وغيرهم من الممثلين.
والمسلسل دراما بوليسية تطرح موضوعات اجتماعية عدة في قالب بوليسي لا يخلو من الأكشن والتشويق والإثارة، ويحاكي العمل العديد من القضايا ولعل ما يميز الموسم الثاني من المسلسل انه يتطرق لماضي الشخصيات الرئيسية متجاوزا بذلك ظهورها في الموسم الأول.

وفي هذا السياق يقول الكاتب محمد الكندري "عند شارع 9" بنسخته الثانية تكملة جزئية للموسم الأول ويحمل العمل اسم فرعي " الداخل مفقود والخارج مولود" والمسلسل يطرح العديد من الموضوعات الجديدة التي تختلف تماما عما طرحناه في الجزء الأول مع ثبات الشخصيات الرئيسية وهي منزل عائلة فارس ومنزل عائلة عدنان.
وشدد الكندري على ان ثمة العديد من الخطوط الدرامية التي تم اضافتها على الجزء الثاني مؤكدا ان من يتابع النسخة الأولى من المسلسل سوف يستفزه الحدث الدرامي لمشاهدة النسخة الجديدة.

من جانبه ثمن الفنان علي جمعة مشاركته في الجزء الثاني من " عند شارع 9 " وقال : عندما عرض علي الكاتب محمد الكندري العمل اكدت له ان الحدث الدرامي يستوعب طرحه في مسلسل 30 حلقة وأعتقد أننا أمام عمل يستوعب طرحه في العديد من الأجزاء" متوجها بالشكر الى الشركة المنتجة وللشيخة ابرار الخالد على احترافيتهم في التعامل وأضاف : " نحن بصدد شخصية فارس وسوف نتابع في الجزء الجديد كيف تزدهر تجارته مع استمرار شغفه وحبه في تجديد علاقاته الزوجية ولكنه يظل أيضا الأب الحنون الحريص على منزله.

أما الفنانة سلمى سالم التي تلعب دور سناء " فتتضح بمرور الأحداث أن سناء هي السبب الرئيسي في كل ما يحدث من مصائب وهي من تجند عدنان وخالد للقضاء على فارس" معربة عن سعادتها لاستمرار تجربتها بمعية نخبة كبيرة من النجوم.

في حين يطل الفنان أسامة المزيعل بشخصيته التي عرف بها من الجزء الأول "عدنان" ويقول: بعد هروب عدنان من السجن سوف يسعى للانتقام واترك لكم مساحة من التوقع والتخيل ومحاولة معرفة ما  سوف تسفر عنه الأحداث.

أما الفنانة روان العلي فأعربت عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني مؤكدة أهمية الاعمال الموسمية وقالت : " اجسد دور علياء التي تصبح في الجزء الثاني معيدة بعثة في كلية الطب ونتابع من خلال سير الأحداث أن علياء لا يشغلها سوى مستقبلها.

أما المخرج خالد جمال عبر عن سعادته بخوض تجربة درامية مختلفة تقع أحداثها في 8 حلقات وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة المنتجة للخروج بالعمل في أفضل صورة مشيدا بالروح الجميلة بين فريق العمل ككل.