البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وليد الفيل يهدد انتخابات الأهلي بالبطلان

وليد الفيل
وليد الفيل

حصل وليد الفيل عضو الجمعية العمومية للنادي الأهلي والمرشح المستبعد من انتخابات النادي الأهلي، على حكم من محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، بإدراج اسمه في كشوف المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي في دورته الجديدة 2021-2024. 

وقال عيسى مكرم محامي وليد الفيل في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إنه تم قبول الدعوى شكلا ووقف تنفيذ القرار المطعون فيه مع ما ترتب عليه من آثار، وإلزام الجهات المختصة، بإدراج اسمه وليد الفيل في كشوف المرشحين على منصب نائب رئيس النادي.

وأكد مكرم أنه سوف يخطر وزارة الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي الأهلي، والجهات المختصة، بالحكم الذي حصل عليه موكله، ويطالبهم في الإخطار بضرورة تنفيذ هذا الحكم. 

وعلمت “البوابة نيوز” أنه في حالة تقديم مجلس إدارة النادي الأهلي، استشكال على هذا الحكم، سوف تقام الانتخابات بشكل طبيعي، وفي حالة خسارة الاستشكال سوف يواجه المجلس المنتخب الجديد، شبح الحل بدعوى بطلان الانتخابات. 

جدير بالذكر أن وليد الفيل أقدم على تلك الخطوة، وذلك بعدما رفض المسئولون استلام أوراق ترشحه، بسبب عدم وجود شهادة إتمام الخدمة العسكرية، على الرغم من أنه طلب منهم التوقيع على إقرار يفيد بتسليمها في خلال ساعتين، ولكن رفض المسئولين حال دون ذلك، ليضطر إلى رفع دعوى قضائية.