البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حزب الغد يستنكر المحاولات الخبيثة والمتكررة للنيل من الوحدة الوطنية

حزب الغد
حزب الغد

استنكر حزب الغد المحاولات المتكررة والخبيثة للنيل من وحدتنا الوطنية، مشددا على ضرورة إدراك الهدف الخبيث من ورائها، وأهمية وعى المصريين بتلك المخططات التى تستهدف وحدتهم وتماسك نسيجهم الوطنى.

واشار موسى مصطفى موسى رئيس حزب  الغد، إلى أنها ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة فأعداء مصر يخططون ليل نهار للنيل من تماسكنا الوطنى وأن مثل هذه الافعال تقف خلفها اجهزة مخابرات معادية تعمل وتسهر  على ضرب استقرارنا وتعافينا وتحاول جاهدة عرقلة مسيرتنا وبث الفتن بين أبناء شعبنا.

وأضاف موسى، أن وحدة المصريين الوطنية أحد اهم ثوابتنا الوطنية عبر التاريخ وهى اهم الاعمدة الراسخة التى حافظت على بقاء وطننا عبر التاريخ.

وتقدم رئيس الحزب بالتحية لقداسة البابا تواضروس بابا الاسكندرية وبطريرك القرازة المرقسية وكل قيادات الكنيسة المصرية والشعب القبطى على استنكارهم ورفضهم لتصريحات وبرامج الاب المعزول سابقا والذى انقطعت صلته بالكنيسة المصرية  منذ اكثر من 18 عاما والذي تستخدمه وتستخدم ترهاته اجهزة مخابرات معادية لنا.

وشدد على اهمية الانتباه لمثل تلك المحاولات التى هالها أن تستقر مصر وأن يقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي  لاول مرة إلغاء حالة الطوارئ وتسعى جاهدة لاعادتها وضرب الاقتصاد المصرى وضرب النسيج الوطنى ومحاولة ايقاف عجلة الانجاز والنمو والتعافى.