البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسام حسن يطمئن على جاهزية الاتحاد أمام فريق الأمل استعداداً للجونة

حسام حسن  المدير
حسام حسن المدير الفتي لفريق الزمالك

فاز فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة العميد حسام حسن، على نظيره فريق الأمل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في التجربة الودية التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب النادي بمقر فرع سموحة، في إطار استعدادات لقاء الجونة المرتقب في الدوري الممتاز.

ومن جانبه، أطمن حسام حسن وجهازه المعاون على فريق الاتحاد السكندري ومدي جاهزيته، ضمن خطة الإستعداد الحالية لموقعة الجونة المرتقبة والمقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز الحالية، بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب الوطني، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال الجولات الثالثة التي خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021_2022. 

ويسعى العميد حسام حسن وجهازه، خلال الفترة الحالية، حل أزمة الدفاع التي يعاني منها الاتحاد السكندري داخل الملعب، والتي ظهرت بشكلاً كبيراً خلال مباريات الدورى التي خاضها زعيم الثغر. والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يمتلك في جعبته ٤ نقاط، جمعها من ٣ مباريات خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، تعادل مع سموحة بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق في الجولة الأولى، وفاز على فيوتشر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية، وخسر من بيراميذر بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري.