البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. سفير السعودية يشاهد عرض "حلم جميل" بالمسرح العائم

سفير السعودية مع
سفير السعودية مع فريق مسرحية "حلم جميل"

شاهد السفير أسامة بن أحمد نقلي ، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة العرض المسرحي “ حلم جميل” الذي يعرض على خشبة المسرح العائم من بطولة الفنان سامح حسين والنجمة سارة درزاوي .

كان السفير  أسامة بن أحمد نقلي، ضيفاً مساء أمس الخميس على فريق عمل مسرحية “حلم جميل” التي يتم عرضها على خشبة المسرح العائم بالمنيل ، وكان فى استقباله الفنان اسماعيل مختار ، رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان ايمن عزب ، مدير فرقة المسرح الكوميدي ، المنتجة للعرض ، وأشاد السفير بالعرض وفريق العمل عقب الانتهاء من مشاهدته .

كما شاهد العرض ليلة أمس كل من الفنان أحمد حلاوة والفنان عمرو عبد العزيز والدكتور سيد الامام والدكتور ياسر علام اساتذة الدراما بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

يذكر أن "حلم جميل" يقدم حاليا يوميا في تمام الثامنة مساء على المسرح العائم الكبير بالمنيل، وهو عن رائعة "تشارلى شابلن "  وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، يدور حول شاب صعلوك  يجول  فى الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، ويظهر  التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، وتتوالى الأحداث.

 العرض من بطولة  سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، رشا فؤاد ، جلال هجرسي، ناجح نعيم، طارق راغب، دراماتورج طارق رمضان، ديكور حازم شبل ، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، إضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.