البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التربية الموسيقية

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان

تفقد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة ، كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان لمتابعة انتظام الدراسة والعملية التعليمية ضمن سلسلة من الجولات لمتابعة وتفقد كليات الجامعة حيث قام  بمتابعة مقرات التطعيم الدائمة لخدمة الطلاب و العاملين بجامعة حلوان.

وكان في استقبال رئيس الجامعة  الدكتور كرم ملاك عميد الكلية و الدكتورة إبتسام مكرم وكيلة الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ومجموعة من الأستاذة بالكلية د كاميليا جمال د محمد عبد القادر د. دليلة رفيق ومجموعة من طلاب الكلية وطلاب من كليات مختلفة حضرت لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وخلال جولته دعا رئيس الجامعة الطلاب والعاملين إلى ضرورة تلقي اللقاح عن طريق التوجه لإحدى نقاط التطعيم بالجامعة للتسجيل والتطعيم، و التنويه على الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021م بشأن حظر دخول العاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب لحرم الجامعة لمن لم يتلق أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بدءاً من 15/11/2021 وحظر دخول متلقي الخدمة  بالمكاتب الادارية ممن لم يتلقوا أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بدءاً من 1/12/2021.

كما شارك رئيس الجامعة بعض من طلاب الكلية في الاستماع إلى محاضرة صولفيج غنائي بأسلوب تدريس حديث مبتكر من  الدكتور أحمد أنور الأستاذ بقسم العلوم الموسيقية التربوية، من خلال التدريب على الصولفيج وتدريب الصوت على الغناء الصحيح بأسلوب مبتكر، وقد أشاد رئيس الجامعة بمواهب طلاب كلية التربية الموسيقية وادائهم خلال المحاضرة.