البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلي يرفض جدولة مستحقاته فى أزمة كوليبالي مع النجم الساحلي

سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء يرفضون فكرة جدولة مستحقاتهم المتأخرة لدى النجم الساحلي التونسي والخاصة بالإيفواري سليماني كوليبالي والبالغة مليون و400 ألف دولار، ويرغبون في الحصول عليها دفعة واحدة.

وأكد المصدر أن الأهلي يرفض الاقتراح المقدم من النجم الساحلي بحل أزمة مستحقاته مقابل جدولتها عل عدة أقساط ، من أجل الحصول على المبلغ المحكوم به من قبل المحكمة الرياضية الدولية، مشيرا إلى أن النادي التونسي لم يلتزم بالاتفاق السابق بجدولة المستحقات المتأخرة على عدة مواعيد وهو ما يجعل قبول هذا الحل مرة ثانية صعبا.

أشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي ترغب في الحصول على المبلغ كامل لإنهاء الأزمة مع النجم الساحلي أو يستمر في إجراءات التقاضي والتي من شأنها ستتسبب في وقف القيد للنجم الساحلي في الفترة القادمة بخلاف إلزامه بدفع غرامة مالية إضافية عن أصل المبلغ، عن التأخير في دفع المستحقات المالية الخاصة بصفقة كوليبالي.

ويخشى مسئولو النادي من أن يكرر نادي النجم الساحلي ما فعله حال الاتفاق على جدولة المبلغ المستحق ولا يلتزم بدفع المبلغ المتفق عليه والمحكوم به على كوليبالي بعد هروبه من الأهلي، والذي تعهد النادي التونسي بسداده بعد شراء خدمات اللاعب الإيفواري.