البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسام حسن عن خسارة الاتحاد أمام بيراميدز: بفعل فاعل

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه قدم مستواه الحقيقي في الشوط الأول من مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي: "الفريق تعرض للذبح بسبب ركلة الجزاء التي احتسبت عليه، مشددا على أن فريقه قدم ما عليه في الشوط الأول أمام فريق قوي جدا".

وأضاف : "تعرضنا لأخطاء كبيرة، وعندما نقترب من الفوز تحدث بعض الأمور التي لم تكن في أيدينا، مفيش فايدة، مجلس الإدارة يفعل كل شيء، أنا محترم جدا وأتحدث بكل هدوء، لقد خسرنا بفعل فاعل، وهذا كل ما يمكنني قوله عن هذه المباراة".

بيراميدز يهزم الاتحاد السكندري بثلاثية ويتصدر الدوري مؤقتا


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الفوز أمام نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمود وادي، بالهدف الأول لفريق بيراميدز، في الدقيقة 54 من زمن المباراة، قبل أن ينجح القائد عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة 60، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد معروف.

وأحرز إبراهيم عادل الهدف الثالث لنادي بيراميدز في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، لتنتهي أحداث المباراة بفوز الأزرق السماوي بثلاثية نظيفة.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط، لكن الأزرق السماوي كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

بهذه النتيجة، احتل بيراميدز صدارة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 4، بالمركز التاسع.