البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التثقيف والإعلام الصحي بشمال سيناء يتابع العمل بنقاط ومراكز التطعيم بلقاح كورونا

التثقيف والإعلام
التثقيف والإعلام الصحي بشمال سيناءيتابع العمل بنقاط ومراكز ا

تابعت الدكتورة  سلوى نجاح  يرافقها محمد صلاح مسؤول التثقيف والإعلام الصحى بشمال سيناء  ، سير منظومة العمل بنقاط التطعيم الخاصة بلقاح كورونا بمقر نادي العريش الرياضي ومستشفى العريش العام وذلك للاطمئنان على سير العمل والسماع للمواطنين والاطمئنان على حصولهم على خدمة جيدة والتأكيد من اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على صحتهم. 

جاء ذلك في إطار متابعة فريق العمل بمديريه الشؤون الصحية لنقاط التطعيم بلقاح فيروس كورونا

وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوكه مدير عام الشؤون الصحية ود رمضان توفيق مدير إدارة الطب الوقائي والدكتور حاسم حمدى مدير إدارة الإعلام والتثقيف الصحي.

يشار إلى إن مراكز التطعيم منتشره على مستوى المحافظة وهى مراكز التطعيم بمدينة العريش والساحة الشعبية من الساعة٩ صباحا الى الساعة ٩ مساء ومستشفى العريش العام من الساعة ٩ صباحاً إلى ٩ مساء ونادى سيناء الرياضي من الساعة ٩ صباحاً وحتى ٩مساء والمحطه البخاريه من الساعة ٩ صباحاً وحتى ٣ مساء والمعهد الهندسى بالضاحية من ٩ صباحاً وحتى ٣مساء ومجلس مدينة العريش (الشهر العقاري) من الساعه ٩ صباحاً وحتى٣ مساء والحجر الصحى بالريسة من ٩ صباحا الى ٣ مساء و مستشفى بئر العبد النموذجي من ٩ صباحاً وحتى ٣ مساء_و مستشفى الشيخ زويد من الساعة ٩وحتى ٣ مساء. للتسجيل وحجز اللقاح يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://egcovac.mohp.gov.eg/