البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أنيسة حسونة: وزيرة الهجرة تحرص علي إتقان العمل

وزيرة الهجرة تستقبل
وزيرة الهجرة تستقبل النائبة أنيسة حسونة

وصفت  النائبة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس ومؤسسة الجود الخيرية، الاجتماع الذي جمعها بالسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بـ "الموفق" مشيرة إلي إنه بحث التعاون بين وزارة الهجرة ومستشفي الناس لتدريب الشباب المهاجر علي أساسيات الإسعافات الأولية مجانًا في إطار مبادرة "قلب أمين".

وأضافة حسونة عبر تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "وأنا أسعد دائمًا بلقاء سيادة الوزيرة نبيلة مكرم التي لا تتأخر أبدًا عن المساهمة في كل ما يفيد الشباب المصري داخل أو خارج مصر ، وإضافة لذلك فهي ليست فقط وزيرة تتميز بالكفاءة والحرص علي إتقان العمل بل هي أيضا صديقة جميلة دافئة المشاعر لا تدخر جهدا لإسعاد كل من حولها". يأتي ذلك تعليقًا على اللقاء الذي جمع الوزير بالنائبة مساء اليوم الأربعاء بمقر وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

والجدير بالذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، قامت بزيارة إلى «مستشفى الناس» الخيري للأطفال بشبرا الخيمة، في فبراير 2020  يرافقها وفد طبي من المصريين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا، لنقل خبراتهم الطبية ودعم تنمية المنظومة الصحية بوطنهم الأم.