البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"فودة" يتفقد ثالث محطة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي بشرم الشيخ

جانب من تفقد محطة
جانب من تفقد محطة الهضبة

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، محطة تموين السيارات بهضبة أم السيد بشرم الشيخ " مصر للبترول"، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تمهيدا لافتتاحها.

وتعد المحطة الثالثة التي جرى تحويلها لتموين السيارات بالغاز الطبيعي. والتي سيجرى افتتاحها رسمياً ضمن احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر خلال الشهر الجاري لتصبح محطة خدمات متكاملة للتيسير على المواطنين، وإضافة منتج بنزين ٩٥، واضافة الغاز الطبيعي، بالإضافة لمركز خدمة تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، إضافة شحن المركبات بالطاقة الكهربائية.

وتشمل الأعمال تغير البلاطات الخرسانية بالكامل إضافة إلى وسائل دفع حديثة، وتغير خزانات المنتجات بالكامل بخزانات حديثة مكونة من عدة طبقات للحماية من الصدأ وتسريب المنتجات، بتكلفة ٨ ملايين جنيه.

وشدد المحافظ علي أعمال الحماية والدفاع المدني والحريق، مؤكداً أن التوسع في أعمال إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التوسع في استخدام الغاز الطبيعي، للحفاظ على البيئة وإنشاء محطات غاز طبيعي لتحويل السيارات للعمل بالغاز بديلًا عن الوقود، ما يساعد علي تقليل نسبة استهلاك البنزين.