البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طاقم كونغولي لإدارة مباراة أنجولا ومصر

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعيين طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة أنجولا مع مصر المقرر إقامتها في السابعة مساء 12 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش (التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم .. وتكون الطاقم من:
نجامبو ندالا حكم ساحة و سافاري كابيني مساعد أول و دياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكما رابعا .
كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

اتحاد الكرة يطلب حضور 30 ألفا في مباراة الجابون

طلب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد السماح حضور 30 ألف مشجع لمباراة مصر والجابون في ختام مباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم المقرر إقامتها بستاد الجيش ببرج العرب الشهر المقبل.
جاء في طلب الاتحاد المصري أنه يأتي متسقًا مع توجه الجهات المعنية لعودة الجماهير إلى المدرجات ، كما تعد مباراة الجابون هي الأخيرة للمنتخب الوطني في سلسلة مبارياته بالمجموعة وتقام على أرضه.

فيفا يحدد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابون

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش ( التاسعة في القاهرة ) كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد ستاد الجيش ببرج العرب ملعبا لمباراة مصر مع الجابون في ختام منافسات المجموعة، كما طلب من الجهات الأمنية السماح بحضور 30 ألف مشجع .