البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مقتل طالبة بالمنوفية فى ظروف غامضة.. والطب الشرعى يثبت آثار خنق بالرقبة

الطالبة شهد محمد
الطالبة شهد محمد

سادت حالة من الحزن بقرية ساقية المنقدى التابعة لمركز اشمون فى محافظة المنوفية عقب العثور على جثة طالبة بجوار محول كهرباء بالقرية.
وكانت شهد محمد طالبة بالصف الأول الإعدادى، اختفت منذ يوم الاحد أثناء توجهها إلى أحد الدروس ولم تعد للمنزل، وقام أهالى القرية بالبحث عنها مع الام الذي توفي زوجها منذ عام، حيث بحثا الأهالي في كل مكان دون جدوى ليتفاجأ الأهالي بعثورهم على جثمان الفتاة خلف محول كهربائي .
تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بعثور أهالي قرية ساقية المنقدى على جثة طالبة مقتولة وذلك عقب اختفائها منذ يوم الاحد الماضى.

وفى الوقت نفسه صرحت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية دفن الجثة عقب العرض على الطب الشرعي.
وأكدت خالة الطالبة العثور عليها بجوار محول كهرباء بجوار مدرسة بالقرية مقتولة، وعلى الفور تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى وتم عرضها على الطب الشرعي وتم التصريح بالدفن، لافته انه تم السؤال عليها بالمدرسة يوم الأحد وتبين أن اسمها مدون بسجل الغياب.

وقال عم الطالبة شهد، إن تقرير الطب الشرعي أثبت وجود آثار خنق بالرقبة، ما يدل على وجود شبهة جنائية حول الوفاة، مطالبين رجال الأمن بسرعة ضبط الجناة لتقديمهم للقضاء المصري والحكم عليهم بأشد العقوبة.

ودشن رودا موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هاشتاج #حق_شهد_لازم_يرجع مطالبين بسرعه ضبط الجناة.