البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صيانة دورية لأعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية بالقصير

صيانة اعمده الإنارة
صيانة اعمده الإنارة بمدينة القصير

نفذت  الوحدة المحلية لمدينة القصير، على مدار الـ ٤٨ ساعة الماضية،  أعمال النظافة اليومية، حيث تمكنت بالتعاون مع الشركة العاملة بالنظافة، بعمل كنس ونظافة للأسفل بالجزر الوسطى والجانبية بالشوارع الرئيسية بمنطقة المركز التجارى وشارع عمر بن الخطاب، بالإضافة الي قص وتهريب الأشجار ورفع  المخلفات، وذلك  خلف مركز شباب مبارك وشارع أنور السادات وميدان الكهرباء والعديد فضلا عن المزيد من الشوارع الداخلية والميادين.

كما قام الفنيين بقسم الكهرباء، بعمل صيانة الأعطال وتغطية غرف ومخارج الكابلات بالاعمدة وتأمينها والتأكد من عزلها وردمها وفصل الكابلات الخارجة عن الأعمدة، وذلك  بمناطق التقوى وسوق الخضار والملاحة والبلوكات وشنيشن.

من جانبه وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، برفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المدينة وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بإشراف كامل من إدارات المتابعة الميدانية والبيئة وقسم النظافة والكهرباء، مما يسهم ذلك فى رفع مستوي النظافة وانارة الأعمدة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدداً من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها.

وشدد رئيس المدينة على مدراء الأقسام المعنية بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لملف النظافة والانارة.