البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المرور يرفع آثار تصادم مقطورة وميكروباص بالقاهرة الجديدة

صورة من الحادث
صورة من الحادث

رفعت أوناش الإدارة العامة للمرور آثار حادث تصادم وقع مساء اليوم بين سيارة نقل تجر مقطورة وسيارة ميكروباص بالقاهرة الجديدة، وتم رفع المركبات من الطريق بعد الانتهاء من معاينة النيابة للحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نشر الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السير وسحب اي كثافات مرورية بالطريق.

وأمرت جهات التحقيق بنيابة القاهرة الجديدة، اليوم، بتشريح جثث ٩ أشخاص لقوا مصرعهم مساء اليوم في الحادث، والتصريح بدفنهم، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي الحادث، وطلب تحريات المباحث التكميلية حول الحادث، وفحص كاميرات المراقبة القريبة من الحادث.

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما نقل تجر مقطورة والأخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 آخرين.
كما أشارت المعاينة إلى أن السرعة الزائدة أدت لوقوع الحادث، وأوضحت المعاينة أن السيارتين حدث بهما تهشم كامل نتيجة قوة التصادم الذي وقع بين الحافلتين.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى والضحايا إلى المشرحة، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.