البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أول تعليق من بشرى عن استقالة أمير رمسيس من منصبه بمهرجان الجونة

بشرى
بشرى

قالت الفنانة بشرى رئيس العمليات والشريك المؤسس لمهرجان الجونة السينمائي، إن استقالة المخرج أمير رمسيس من منصبه كمدير فني للمهرجان لم تكن مفاجاة بالنسبة لها أو لمدير المهرجان انتشال التميمي . 

أمير رمسيس أبلغ إدارة المهرجان بالاستقالة 

وأضافت بشرى في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن أمير كان قد أبلغ إدارة المهرجان أنه مرتبط بعمل على إحدى المنصات كمخرج ، ولا بد أن يبدأ العمل على هذا المسلسل لأنه ملتزم مع هذه المنصة على مواعيد محددة ، مشيرة الي ان امير أبلغهم مسبقاً وخاصة انتشال التميمي انه سوف يترك الجونة فور انتهائه من مهامه وهذا ما حدث بالفعل فقد انهى مهامه وعاد للقاهرة.  

ورداً على سؤال حول وجود بعض المشاكل داخل إدارة المهرجان التي جعلت امير يقدم على تقديم الاستقالة قبل نهاية المهرجان قالت بشرى: “قد يكون بسبب ضغط العمل وخلاف في وجهات النظر بينه وبين انتشال”. 

يشار إلى أن المخرج أمير رمسيس كان قد تقدم باستقالته من منصبه كمدير فني للمهرجان يوم الأربعاء الماضي، وقال في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إنه سعيد بهذا القرار، وأنه بذل مجهودا كبيرا في عمله، مشيرا إلى أن قرار استقالته ليس له علاقة بالجدل الذي أثير مؤخرا حول فيلم "ريش".

وردا على سؤال حول سبب عدم صبره حتى يحضر حفل ختام المهرجان وبعدها يقدم استقالته، قال أمير: "هناك أشياء قد تصل إلى ذروتها وهنا لابد من اتخاذ القرار المناسب،. فأنا خلاص صبري طال ورأيت ان تقديم الاستقالة هو الحل الذي يجعلني أعود للقاهرة وأنا في قمة الراحة ".