البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إنبي يرحب باستضافة مواجهة الزمالك في الأسبوع الأول على ملعب بتروسبورت

عبدالناصر محمد
عبدالناصر محمد

وافق  مجلس  إدارة نادي إنبي برئاسة مصطفي الأمير على استضافة موقعة الزمالك بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بعد تعذر الزمالك على توفير ملعب للقاء الأول في افتتاح الدوري المحدد موعدها مساء الثلاثاء المقبل.

وتلقى الزمالك اعتذارا من  نادى بيراميدز صاحب الأرض على استضافة مباراة إنبي نتيجة الإصلاحات الحالية التى تشهدها ارضية الملعب. 

من جانبه، أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبي خلال تصريحاته خاصة اليوم لـ البوابة نيوز، أن مجلس إدارة إنبي وافق على استضافة لقاء الزمالك على ملعب بتروسبورت حفاظا على العلاقات الطيبة بين جميع الأندية.

ووجهت لجنة الكرة الشكر لنادي إنبي على موقفها  وتفهمها للوضع الحالي والموافقة على نقل المباراة الأولى على ملعبه بتروسبورت.

وكان نادي بيراميدز قد اعتذر عن عدم استضافة  ملعبه ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي، مباراة نادي الزمالك أمام نظيره إنبي والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تجرى حاليا في الملعب. 

وأكد نادي بيراميدز موافقته على استضافة ملعبه للمباريات المطلوبة طالما كان متاحا، وهو ما حدث العام الماضي من استضافة مباريات لنادي الزمالك مع نهاية الموسم الكروي، وكذلك لمنتخب مصر الأول، ولقاءات بالبطولة العربية للشباب، ولكن بما لا يتعارض مع مصلحة الملعب وأعمال الصيانة التي تتم به وكذلك مصلحة فريق نادي بيراميدز.