البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غداً.. سموحة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الاتحاد في افتتاح الدوري

أحمد سامي
أحمد سامي

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى معسكراً مغلقاً غداً الأحد استعداداً لمواجهة الإتحاد السكندرى في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على استاد الأسكندرية.
ورفض المدير الفنى فكرة خوض معسكر مبكر قبل المواجهة المرتقبة مع زعيم الثغر حفاظاً على عدم وضع اللاعبين مبكرا تحت الضغوط خاصة وأن الإتحاد السكندرى يمتلك لاعبين على مستوى عال.
وواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادى ، واشتمل المران على عدة فقرات بدنية وتكتيكية، وسيخوض اللاعبون تقسيمة بطول الملعب في نهاية المران، قبل أن يلقي سامى محاضرة فنية على اللاعبين في أرض الملعب.
ويواصل أحمد سامى، عقد جلسات خاصة مع لاعبيه لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال التدريبات الأخيرة كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية ، ويكثف أحمد سامى من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم خصوصا وان الفريق تم بناءه فى الميركاتو الصيفى بضم 14 لاعب. 
ووضع المدير الفني لسموحة، برنامجًا تدريبيًّا قويًّا؛ من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وتجهيزهم قبل انطلاق مارثون الدورى العام، حيث يسعى أحمد سامى، المدير الفني لفريق للموج الأزرق، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد مثلما فعل فى العام الماضى وحصد المركز الرابع للمسابقة.
ويعلن أحمد سامى غداً عقب انتهاء التدريب المسائى قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكر مباراة الإتحاد فى افتتاحية الدورى الجديد.