البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سيد يوسف: نجاحى في انتخابات الترسانة رد اعتبار

سيد يوسف
سيد يوسف

أكد سيد يوسف المرشح حاليا على منصب نائب الرئيس في إنتخابات الترسانة المزمع إقامتها يوم 26 نوفمبر المقبل انه قرر الترشح على هذا المنصب للمساهمة مع بقية القائمة المحترمة في عودة العصر الذهبي لنادى الشواكيش بعدما تعرض فريق الكرة لهزة عنيفة في السنوات الاخيرة.

وقال  سيد يوسف شقيق الراحل الغزال إبراهيم يوسف عضو نادى الزمالك السابق وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ايضا ان هدفه خدمة ناديه والعمل سريعا على عودة فريق الترسانة لدائرة الضوء والعودة مرة اخرى للدورى الممتاز.

واضاف سيد يوسف خلال تصريحاته خاصة لـ"البوابة نيوز" أن القائمة المرشح من خلالها تضم محمد سلام على منصب الرئاسة وسيد يوسف في منصب النائب  وأيمن علي في أمانة الصندوق وفي العضوية عمر الأيوبي وشريف الكارم وغالية  حسن ومحمود عبدالحميد  ورجب عبداللطيف ورواش درويش وحسام الليثي.

وتحظى هذه القائمة بتأييد كبير داخل النادى وخاصة الرياضيين الرافضين للحالة المتردية لفريق الكرة .

كما تحظى قائمة محمد سلام وسيد يوسف بدعم  كبير من حسن فريد رئيس النادي السابق والذي رفض الترشح نظرا لارتباطه باعمال وطنية تستوجب التفرغ بشكل كامل كما يدعم القائمة سيد جوهر ووليد رمضان وهما من رموز الترسانة المخلصين.

ومن المقرر ان تقوم قائمة محمد سلام بتنظيم زيارة لحسن فريد في منزلة لتوجيه الشكر على دعمه الكبير للنادى طوال مشوار حافل بالإنجازات  والنجاحات في عهد حسن فريد.

وقال سيد يوسف أشعر  ان المولي عز وجل سينصرنى في الإنتخابات المقبلة وسيرفع عنى ظلم استمر أكثر من 30 عام لم احصل خلالهما على التقدير المناسب رغم ماقدمته من مشوار حافل ومميز مع فريق الكرة والذى توج بفوز الشواكيش بكأس مصر موسم 1986  والمساهمة مع أجيال متعاقبة في تحقيق نتائج مميزة لهذا النادى العريق.

يذكر ان عدد كبير من الجماهير التى حضرت لقاء الترسانة أمس  امام  بنها وانتهت بالتعادل الإيجابي  بهدف  على ملعب الشواكيش شهدت  هتاف من الجماهير لسيد يوسف وطالبت الجماهير بضرورة دعم أولاد النادى وأصحاب التاريخ المشرف لرفضهم استمرار مسلسل نزيف النقاط وتراجع نتائج الشواكيش بصورة غير طبيعية.