البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

80 دقيقة.. رباعية زمالكاوية فى شباك توسكر

الزمالك
الزمالك

مرت 80 دقيقة من عمر مباراة الزمالك وتوسكر الكينى فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا بتقدم الفارس الأبيض 4 صفر بعد أن أضاف أشرف بن شرقى الهدف الثالث فى الدقيقة 71 ويوسف أوباما الهدف الرابع فى الدقيقة 73 في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية .

 

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بهدف دون رد للزمالك أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام توسكر الكيني،  بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح و محمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفري الأبيض، وشكلت تحركات المغربي أشرف بن شرقي خطورة على مرمى توسكر، ويجري الفريق الكيني تغييرا اضطراريا بنزول همفري بدلا من موماني للإصابة، وفي الدقيقة السابعة يهدر المغربي بن شرقي فرصة للأبيض لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة الحادية عشرة يحرز يوسف أوباما هدف التقدم للزمالك من رأسية متقنة مستغلا الخروج الخاطئ لحارس مرمى الفريق الكيني، وينشط لاعبو توسكر بعد الهدف لتعديل النتيجة، في حين يكثف الزمالك محاولاته للتعزيز.

وفي الدقيقة 19 ينجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض من رأسية سكنت على يمين الحارس، وتوالت محاولات الفريق الكيني لتقليص الفارق، في حين سعى الزمالك لتعزيز التقدم، وتوالت الفرص الضائعة من لاعبي الفريق الأبيض في الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.