البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قبل مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول.. صلاح vs رونالدو

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة في الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وضيفه ليفربول بقيادة الأيقونة محمد صلاح ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

صراع صلاح ورونالدو

الموجهة ستكون تحدي من نوع خاص بين 2 من أفضل لاعبي العالم هما مو صلاح والدون رونالدو في صراع الزعامة بالبريميرليج في ظل تألق النجم المصري وتصدره قائمة هدافي الدوري ورغبة النجم البرتغالي في استعادة توازن الشياطين الحمر بعد تراجع النتائج مؤخرا.

المواجهة ستكون مثيرة بين النجم محمد صلاح أبرز نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما خاض 8 مباريات مع ليفربول بواقع 720 دقيقة سجل خلالها 7 أهداف يتصدر بها قائمة الهدافين بالتساوي مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، كما صنع 4 أهداف لزملائه في الريدز.

في المقابل خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 5 مباريات بعد انضمامه للشياطين الحمر في بداية الموسم قادما من يوفنتوس الإيطالي، ولعب 393 دقيقة في البريميرليج سجل 3 أهداف وسط ضغوطات كبيرة عليه لقيادة مانشستر يونايتد للمنافسة على الألقاب.

المنافسة بين صلاح ورونالدو هذا الموسم مشتعلة جدا خاصة على الصعيد الشخصي والأرقام القياسية، حيث توج رونالدو بجائزة لاعب شهر سبتمبر المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بينما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا عن نفس الشهر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في الخامسة ونصف مساء يوم الأحد المقبل على ملعب "أولدر ترافورد" في مواجهة من العيار الثقيل بطموحات مختلفة بين الشياطين الحمر الباحثون عن تصحيح المسار بعدما فشل  أولي سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات بالبريميرليج بالخسارة من أستون فيلا وليستر سيتي والتعادل مع إيفرتون ليتراجع للمركز السادس في جدول الترتيب.

أما ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب فيسير بخطى ثابته للمنافسة على اللقب بنتائج هي الأقوى وهو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي يتعرض للخسارة في الموسم الحالي بالفوز في 5 مباريات والتعادل 3 ويمتلك 18 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر.