البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأحد.. ندوة "الجمهورية الجديدة.. والنصر دائما وأبدا لمصر" بالهناجر

ملتقى الهناجر الثقافي
ملتقى الهناجر الثقافي

يعقد قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال ندوته الشهرية بعنوان "الجمهورية الجديدة.. والنصر دائما وأبدا لمصر"، وذلك في السابعة من مساء الأحد المقبل الموافق ٢٤ أكتوبر الجاري، بمركز الهناجر للفنون، في ساحة دار الأوبرا المصرية، بإشراف الفنان شادي سرور، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

يتحدث في الندوة كلا من: الكاتب الصحفي على حسن رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، والدكتور شحاتة غريب، أستاذ القانون ونائب رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد الشامي الخبير الاقتصادي، والدكتور عمرو الورداني، آمين الفتوى ومدير التدريب دار الإفتاء المصرية، واللواء الدكتور محسن الفحام، أستاذ إدارة الأزمات بكلية الشرطة، وتدير الندوة الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد، مدير ومؤسس ملتقى الهناجر الثقافي.

كما تصاحب الندوة فقرة فنية لفرقة "كنوز" الموسيقية، حيث يتغنى المطرب محمود درويش، باقة متنوعة من الأغاني التراثية والوطنية.

ويواصل ملتقى الهناجر الثقاقي، بقيادة الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد، تحقيق أهدافه التنويرية، التي طرحت الرؤى، والقضايا الفكرية، والإبداعية، وإلقاء الضوء على أحد محاوره المهمة، التي تتعلق بمصير وطن بأكمله، بالفكر والمعرفة تستطيع أن ترتقي بمستوى الوعي لدى المواطن المصري، والهدف منه هو انتشار الثقافة ودورها الفعال على الأرض في دعم مؤسسات الدولة الوطنية.