البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدرب الزمالك: مباراة توسكر مهمة ولا توجد خلافات في الفريق

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية لقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب.
وأوضح المدير الفني في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس، أن هدفه الفوز في اللقاء دون النظر لأي حسابات أخرى وبعيدا عن فوز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.
وشدد كارتيرون على أن فريقه سيخوض مباراة توسكر من أجل الفوز فقط، موضحا أن الفوز خارج الملعب أمر جيدا، ولكنه لن يعطي الزمالك أريحية في مواجهته أمام توسكر غدا، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض المباراة بروح عالية من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات.
وعلق المدير الفني على ظاهرة إهدار الفرص السهلة في مباراة الذهاب قائلا إنها مسألة ثقة، والفريق لا يزال في بداية الموسم، واللاعبون يحتاجون لثقة أكثر، كما أن الفريق سجل هدفا في لقاء الذهاب عن طريق الونش وتم احتسابه تسلل بالرغم من صحة الهدف، وكان الفريق سيخرج فائزا بهدفين دون رد.
ورد كارتيرون على الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات داخل الفريق قائلا: “لم تحدث خلافات ونحن مجموعة واحدة بروح واحدة،والشائعات متواجدة باستمرار على مواقع التواصل الإعلامي ولكن نتجاهلها”.
واختتم الفريق تدريباته اليوم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب، استعدادا للقاء بطل كينيا المرتقب.
جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي اقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.
وتضم القائمة للقاء توسكر كل من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – حمدي علاء – السيد محمد عبد الله – سيف جعفر.
خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري.