البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أول تصريح من محمد صلاح بعد وضع تمثاله في متحف مدام توسو بلندن

محمد صلاح وتمثاله
محمد صلاح وتمثاله

التقى النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بشبيهه بالشمع في عرض خاص بمتحف مدام توسو فى لندن، ووصف العمل بأنه لا يصدق. 

وأشار صلاح قائلا:"إنها نعمة يجب أن يتم الاعتراف بها وتخليدها بهذه الطريقة، لم أستطع تصديق ذلك عندما وقفت إلى جانب شبيهي، كان الأمر أشبه بالنظر إلى انعكاسي في المرآة ".

ويرتدي تمثال صلاح البدلة الكريمية التي ارتداها على غلاف مجلة جي كيو الشرق الأوسط، وسيتمكن المعجبون من مشاهدة التمثال اعتبارًا من غد الجمعة، 22 أكتوبر إلى جانب ديفيد بيكهام المفضل في القائمة الأولى، ودام هيلين ميرين وبراد بيت، وفقا لموقع "إنفليد أندبندنت".

ومن جانبه قال تيم ووترز، المدير العام في متحف مدام توسو لندن: "محمد صلاح هو أحد عظماء اللعبة، ويمكن القول إنه الأفضل في العالم حاليًا، ويستحق بشكل لا يصدق شخصية مدام توسو لندن".

وكشف متحف مدام توسو لتماثيل الشمع، في العاصمة البريطانية لندن، اليوم الخميس، عن تمثال النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للمتحف على تويتر صورًا لـ محمد صلاح بجانب تمثاله الشمعي، مع كتابة: "ملك مصر قد وصل". 

وكان متحف مدام توسو الشهير في لندن قد أعلن في يناير من العام الماضي أنه يُعد تمثالًا شمعيًا لـ محمد صلاح في العام الماضي، وهو الأول من نوعه للاعب عربي.