البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل معرض "الأبد هو الآن" بالأهرامات

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل معرض "الأبد هو الآن (FIN)" وهو المعرض  السنوي الرابع لـ Art D’Egypt، الذي يقام بمنطقة أهرامات الجيزة والهضبة المحيطة خلال الفترة من 21 أكتوبر إلى 7 نوفمبر.

في البداية رحبت نادين عبد الغفار مدير مؤسسة أرت دي إيجيب بالضيوف والفنانين التشكيليين، قائلة إن المعرض عبارة عن مزج بين الفن المعاصر والتراث والموروث الثقافي. 
كما وجهت الشكر لوزارة السياحة والآثار على الجهد الكبير الذي بذلوه لإنجاح فعاليات المعرض والتي بدأت منذ أكثر من عامين، لافتة إلى أن معرض الأبد هو الآن هو حلم أصبح حقيقة. 
ويقام المعرض تحت رعاية وزارة الآثار و السياحة و وزارة الخارجية و منظمة اليونسكو، وهو  المعرض الأول من نوعه منذ 4500 عام فيقوم  هذا معرض "الأبد هو  الآن" بدمج التراث القديم مع الفن المعاصر في محيط أقدم وآخر عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، والتي نراها اليوم باقية كموقع تراثي عالمي لليونسكو.  

ويشارك بالمعرض الفنان الروسي ألكسندر بونوماريف، والفنانة الأمريكية جيزيلا كولون، والفنان البرازيلي هواو تريفيسان، والفنان الفرنسي جي آر؛ والفنان الإيطالي لورينزو كوين، والفنان المصري معتز نصر، والفنانة المصرية المقيمة في لوس أنجلوس شيرين جرجس، بالاضافة إلى الفنانين البريطانيين شوستر، موسلي، وستيفن كوكس را، والفنان السعودي الأمير سلطان بن فهد.