البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

متحف مدام توسو يكشف قرب الإعلان عن تمثال محمد صلاح الشمعي

 محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن متحف "مدام توسو" احد  أشهر متاحف تماثيل الشمع في العالم، عن اقتراب ظهور تمثال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وكابتن منتخب مصر، ليصبح أول لاعب كرة قدم مصري يعرض تمثاله في المتحف الموجود في العاصمة البريطانية لندن. 
ونشرت الصفحة الرسمية للمتحف عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو ترويجيا للإعلان عن اقتراب ظهور التمثال الخاص بالنجم المصري محمد صلاح، ليكون بجوار تماثيل كبار لاعبي كرة القدم عبر التاريخ مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإنجليزيان ديفيد بيكهام وجاري لينكر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أعلن في وقت سابق عن تمثال محمد صلاح عبر  الحساب الرسمي للاتحاد الدولي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن قيام متحف "مدام توسو"  بعمل تمثال من الشمع لصلاح، وأكد بأن إدارة المتحف قامت بـ250 قياس مختلف للفرعون المصري، ومن المتنتظر أن تصل تكلفة التمثال الشمعي إلى 150 ألف جنيه استرليني.

يذكر أن صلاح يواصل التألق مع  ليفربول منذ الانضمام في عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي ووصل إلى 104 هجفا مع الفريق في الدوري الانجليزي و33 هدفا في دوري أبطال أوروبا وخاض حتى الآن 214 مباراة، نجح في تسجيل 139 هدفا، وصنع 51 هدفا آخرين، وتوج مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي.