البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أول تعليق من أمير رمسيس بعد خبر استقالته من مهرجان الجونة

-
-

اكتفى المخرج أمير رمسيس بالإشادة بـ"عمر الزهيري" مخرج فيلم "ريش" الذي أثار جدلا كبير عقب عرضه بمهرجان الجونة السينمائى، بعد أنباء استقالته من منصبه كمدير فني لمهرجان الجونة.

ولم يتطرق “أمير”، في التدوينة التي نشرها منذ قليل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلي نبأ استقالته من منصبه كمدير فني للمهرجان.
وقال “أمير” في تدوينة عبر فيها عن سعادته بحصول" الزهيرى" الذي وصفه بالخرج الموهوب على جائزة فارايتي، مؤكدا فخره الشديد بعرض الفيلم في الجونة، حيث قال: "سعيد بجائزة فاريتي للمخرج الموهوب عمر الزهيري.. وفخور باختيار الفيلم ضمن قائمة مهرجان الجونة.. ميلاد سينما مصرية جديدة".
وكانت أنباء قد تم تداولها على مدار اليوم تفيد بتقديم المخرج أمير رمسيس استقالته من منصبه كمدير فني لمهرجان الجونة،. بينما لم يرد أمير علي هذه الأخبار سواء بالتأكيد او النفي، فيما أكد انتشال التميمي مدير المهرجان في تصريحات سابقة للبوابة نيوز انه لا يعلم شيئا عن هذا الأمر، وأنه يتابع عروض الأفلام في الوقت الحالي.
وفي سياق متصل كانت الفنانة بشرى رئيس العمليات والمؤسسة المشارك لمهرجان الجونة قد تعرضت لحادث سير أثناء تصويرها برنامج مع المذيع ايهاب مكاوي، وتم نقلها لإحدى المستشفيات، وأعلن المركز الصحفي للمهرجان ان الحادث بسيط وانه أصيبت بعدة كدمات.