البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«كل اللي في الميكروباص مات»| بالصور.. وفاة 19 شخصًا في تصادم الدائري الأوسطي

صورة من الحادث
صورة من الحادث

حصلت "البوابة نيوز" على صور جديدة من موقع حادث تصادم مقطورة بسيارة ميكروباص مساء اليوم أعلى الطريق الدائري الإقليمي الأوسطي اتجاه الفيوم قادمًا من أكتوبر.

وقال أحد شهود العيان: إن سائق المقطورة كان يسير في الاتجاه نحو مدينة أكتوبر، وتوفي أثناء قيادته للمقطورة، وبالتالي فقدت التحكم في سيرها، واصطدمت المقطورة بعدد من الأعمدة الموجودة.
واستكمل الشاهد حديثه للبوابة نيوز قائلا: "المقطورة عدت الناحية التانية واصطدمت بسيارة ميكروباص قادمة في الاتجاه الآخر القادم من أكتوبر ومتجه إلى الفيوم والصعيد"؛ مما أدى إلى تهشم السيارة الميكروباص ووفاة جميع ركابها بالكامل.

وأوضح شاهد العيان أن الحادث كان كارثيا ومروعا، فلا يوجد مصابون وكل الضحايا كانوا متوفين، ويبدو عليهم أنهم كانوا مسافرين وعائدين إلى محافظاتهم؛ فقد تناثرت أمتعتهم وشنطهم في كل مكان.

وشهد الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر والمتجه إلى الفيوم حادثًا مأساويًا، أسفر عن وفاة 19 شخصًا، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، انتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان، وتم نقلهم إلى المستشفى.
تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطي بوقوع حادث مرورى، على الفيوم انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وفاة 19 شخصًا من ركاب سيارة ميكروباص بعدما عبرت تريلا الطريق المقابل، و أسفر عن مصرع 19 شخصًا بالكامل بمن فيهم سائق النقل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين إلى المستشفى.