البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إزالة 47 حالة تعد على أراض زراعية ومنشآت ري في أسوان

إزالة تعديات ضمن
إزالة تعديات ضمن الموجة ال18 بأسوان

تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، سلسلة الحملات المكبرة لإزالة التعديات بنطاق مركز ومدينة كوم أمبو ضمن المرحلة الثانية للموجة الـ 18 .

وأكد المهندس سيد مدنى، رئيس الوحدة المحلية، أنه تمة إزالة 47 حالة تعد على أراضى زراعية ومبان وطرق وكبارى ومنشأت للرى بمساحة 16 ألف و 472 م2 وذلك بقرى فارس وفطيرة والكاجوج والرغامة شرق و 7 بحرى ، وأيضاً بحى وسط المدينة، مشيراً إلى أنه بالتوازى مع ذلك تمت إزالة 48 حالة إشغال بشارع بورسعيد التجارى على مدار يومين من خلال نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء والعاملين بالوحدة المحلية ، وبدعم من شرطة المرافق بقيادة المقدم عصام السيد .

وأضاف سيد مدنى، أنه سيتم مواصلة الحملات تباعاً بمختلف الشوارع الرئيسية والداخلية للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين ، وهو الذى تزامن مع رفع 655 طنا من تراكمات القمامة والمخلفات والأتربة خلال الأسبوع الحالى ، كما أنه جار إنهاء الموافقات البيئية لإنشاء المدفن المحكوم الجديد مما سيساهم في إيجاد حل جذرى  لمشكلة النظافة العامة للمدينة وقرى المركز .

ولفت إلى أنه في نفس الوقت وتنفيذاً لتكليفات محافظ أسوان تم تكثيف أعمال الرش والتطهير والتعقيم بالمناطق السكنية ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا .