البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كلوب يتحدث عن فرص فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول: إنه من الصعب معرفة حظوظ  النجم المصري محمد صلاح، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد المستوى المميز الذي يقدمه الفرعون المصري مع الريدز هذا الموسم على الصعيدين الإنجليزي والأوروبي.

وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: ليس لدي أي فكرة عن كيفية فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية، وإذا كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نهائي دوري الأبطال والتسجيل فيه فلن يكون لدي النجم المصري فرصة كبيرة هذا الموسم وإذا كان الأمر يتعلق بالعروض على مدى عدة سنوات  فإنه يملك فرصة.

ورد مدرب ليفربول عن سؤال حول تجديد عقد محمد صلاح: لا أعرف سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة.

ويقدم محمد صلاح مستوى مذهلا هذا الموسم مع ليفربول حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي كما أحرز 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتحدث "كلوب" عن مواجهة أتلتيكو مدريد الذي أخرج ليفربول من المسابقة ذاتها قبل عامين، قائلا: إذا فزنا بمباراتي ضد أتلتيكو فمن المحتمل أن تتأهل لقد خسرنا كلتا المباراتين في المرة الماضية، لذلك دعونا نرى.

وأردف: لست متفائلًا لدرجة أنني أعتقد أن الفوز في جيبي  مواجهة الفريق الإسباني على ملعبه صعبة وتعلمنا الكثير مما حدث الموسم قبل الماضي.

ويتصدر الريدز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما يمتلك الروخي بلانكوس 4 نقاط في المركز الثاني ويأتي بورتو البرتغالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة يوتذيل ميلان المجموعة بدون نقاط.