البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الإياب بين الزمالك وتوسكر الكيني

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وتوسكر أمس

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، مع فريق توسكر الكيني، في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية بدون حضور جماهيري. 

وكان الزمالك قد حسم مباراة الذهاب في كينيا أمس الأحد بنتيجة 1-0، ويكفيه التعادل بأى نتيجة في مباراة الإياب لضمان التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعادت بعثة الزمالك من كينيا اليوم الأحد، وخضع اللاعبين لمسحة كورونا، كما قرر باتريس كارتيرون مدرب الفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم وغدا لتجنب تعرضهم للإرهاق.

ويسعى فريق الزمالك لحصد دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة في ظل غياب اللقب عن دولاب بطولات الزمالك منذ عام 2002 حينما حققه الفريق آنذاك على حساب فريق الرجاء المغربي . 

وتشهد مباراة الإياب استمرار غياب رازق سيسيه ومصطفي فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد وذلك لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية على أن يتم قيدهم في يناير المقبل ليحق لهم المشاركة بداية من أولي مباريات الزمالك بدور المجموعات وذلك حال وصول الزمالك لدور المجموعات .