البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. عميد "حاسبات الفيوم" يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 شهد الدكتور محمد خفاجي، القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، اليوم الأحد حفل استقبال الطلاب الجدد الذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالكلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور مسعود إسماعيل، القائم بأعمال وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور سمية جودة، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد حسني، وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد سلامة، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، والدكتور مصطفى ربيع، منسق برنامج الذكاء الاصطناعي بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب وتحت رعاية  الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
ورحب الدكتور محمد خفاجي بالطلاب الجدد في رحاب كلية الحاسبات والمعلومات، مشيرًا إلى أن الكلية معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ومن الكليات التي تضمن لخريجيها فرص عمل متميزة وذلك من خلال اتجاه الدولة المصرية لتطبيق منظومة التحول الرقمي في كافة القطاعات والمجالات.
وأكدت الدكتور سمية جودة الدور المحوري الذي يقوم به قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في بناء شخصية الطالب وتدريبه على الاندماج في العمل التطوعي والمشاركة في الأنشطة المجتمعية المختلفة.
كما وجه الدكتور أحمد حسني الطلاب إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة بالكلية لما لها من دور بارز في تكوين شخصياتهم.
وأضاف الدكتور وائل طوبار أن على الطلاب أن يحرصوا على الموازنة بين التفوق الدراسي والتميز في الأنشطة والمسابقات التي تنظم على مستوى كليات الجامعة. 
وأكد الدكتور أحمد سلامة أن النشاط الطلابي محور هام وتكميلي للدراسة الأكاديمية، مشيرًا إلى أن إدارة الكلية تقدم يد العون لأبنائها الطلاب وتسهم في تكوين وبناء شخصياتهم وذلك من خلال إشراكهم في مختلف الأنشطة الطلابية بالكلية.
وأشار الدكتور مصطفى ربيع إلى  أن الكلية  تتميز بطابع خاص في دراستها وذلك من خلال عدد من البرامج الدراسية المختلفة التي تمكن الطالب من سد كافة احتياجات سوق العمل المحلي والدولي.
وفي ختام الحفل كرم الدكتور محمد خفاجي   الإداريين والطلاب المتميزين بالكلية، كما قدم بعض الطلاب عدد من الفقرات المتنوعة كالأناشيد الدينية والشعر والاسكتشات الفنية.