البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توسكر الكيني يلجأ للكاف بعد واقعة تكسير الزجاج في غرف ملابس الزمالك

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وتوسكر

أكدت دينا اوينا المنسق الإعلامي لفريق توسكر الكيني أن مشادة كبيرة حدثت داخل غرف ملابس الزمالك وتسببت في تلفيات كبيرة عقب نهاية مباراة الفريقين أمس .

وأضافت في تصريحات إعلامية اليوم، قررنا تقديم تقرير إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب التلفيات التي حدثت في غرف الملابس .

وأشارت، الزمالك فريق عريق وأعتقد أن مسئولي النادي عندما يعلمون بالواقعة سينتابهم الغضب الشديد ولن يوافقوا عليها .

من جانبه نفي نادي الزمالك الأنباء التي ترددت عن مشادة بين حازم إمام قائد الفريق والمدرب كارتيرون بسبب عدم مشاركة حازم في المباريات أساسيا، مؤكدا أن تكسير الزجاج الذى حدث بغرفة الفريق عقب مباراة توسكر والزمالك أمس جاء بسبب عامل غرفة الملابس الذى قام بكسر الزجاج ليتمكن من فتح أحد الأبواب، وذلك وفقا لرواية النادي الأبيض .

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكينية نيروبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة في السابعة صباح اليوم الأحد بتوقيت كينيا، السادسة بتوقيت مصر.

وتستغرق رحلة الطيران من كينيا إلى القاهرة نحو خمس ساعات، وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في تمام الرابعة والنصف فجر غدٍ الأحد متجها إلى المطار.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة الزمالك في رحلة كينيا كل من،  محمد عواد -محمد أبو جبل- محمود علاء، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة - أحمد زكي- محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي- محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر- طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي- يوسف أوباما- سيف الدين الجزيري.