البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فريق طبي بمستشفى أسوان الجامعي يستخرج هاتفًا محمولًا من معدة مريض

فريق طبي بمستشفى
فريق طبي بمستشفى أسوان الجامعي يستخرج تليفون بمعدة مريض

أجرى فريق طبي بمستشفى أسوان الجامعي عملية جراحية لمريض واستخراج هاتف محمول من معدته.

وقال الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان إن مستشفى أسوان الجامعي تحت رعاية الدكتور ايمن محمود عثمان القائم باعمال رئيس الجامعة استقبل مريض دخل معدته هاتف محمول، وكان يتألم بشدة عند استقباله، فأجريت له أشعة وفحوصات طبية كشفت عن وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء، فقرر الأطباء فتح غرفة العمليات فوراً لإنقاذ حياة المريض.

وعلى الفور قام طاقم الجراحة بمستشفى أسوان الجامعي مكون من الدكتور أيمن مندور مدرس الجراحة العامة، والدكتور محمود حسانى، والدكتور علاء ياسين، والدكتور محمد صلاح، وعاونهم اكرم جعفرى، تمريض العمليات بإجراء عملية، وقاموا باستخراج جسم غريب من معدته، تبين أنه هاتف محمول.

وأضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة اسوان انه انتابت الطاقم الطبي الذي أجرى العملية حالة من الضحك، بعد أن قاموا باستخراج الهاتف من معدة المريض وذلك تعد الواقعة الأولى من نوعها. 

وأكد المريض أنه قام بابتلاع الهاتف منذ 6 شهور، وخلال المدة السابقة الهاتف كان متواجدا داخل معدته ما أدى إلى حجب الطعام، إلا أن أنقذه الأطباء، موجهاً شكره لفريق الجراحة الطبى وادارة المستشفى الجامعي.