البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أورنچ مصر" تطلق خدمة "الشاشة" في مهرجان الجونة السينمائي

اورنج تطلق خدمة شاشة
اورنج تطلق خدمة شاشة

أطلقت اورنچ مصر، راعي مهرجان الجونة السينمائي، خدمة "الشاشة" الجديدة على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والتي تتميز بكونها خدمة تنافسية توفر فرصة استثنائية  لإنتاج الأفلام القصيرة للموهوبين في التمثيل والإخراج وعشاق صناعة السينما، ضمن مجموعة من الخدمات والمبادرات التي تطلقها اورنچ لفتح الطريق أمام أصحاب المواهب الفنية ودعماً للشباب.

وتم اطلاق خدمة "الشاشة" بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة وشركة ماد سوليوشن للإنتاج والتوزيع السينمائي وتضمن الخدمة مسابقة تنافسية تتيح من خلالها للراغبين والمهتمين بعالم الفن السابع بتصوير مقاطع أفلام قصيرة ومن ثم تحميلها على البوابة المخصصة للخدمة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال الاشتراك عبر رقم #91# أو تحميل تطبيق My Orange.

وفي المرحلة اللاحقة من مسابقة "الشاشة" سيتم عرض جميع المقاطع والأفلام المشاركة، والتصويت عليها، ثم يأتي دور لجنة تحكيم رباعية تضم نخبة من أهم الفنانين الصاعدين الذين تمكنوا من إثبات جدارتهم ونجوميتهم السينمائية خلال مدة قصيرة، وهم الفنانة جميلة عوض والفنان أحمد مالك والفنانة تارا عماد والفنان أحمد مجدي.

وعقب التصويت والوصول الى المرحلة الختامية سيحصل أصحاب المقطع الفائز على فرصة تمثيل وإخراج فيلم قصير من إنتاج شركة أورنچ بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الفيلم في مهرجان الجونة السينمائي القادم والمنافسة على جوائزه.

وقد تم الإعلان عن إطلاق الخدمة خلال احتفالية خاصة استضافتها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في حضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، والأستاذة مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة و الاستاذ هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي للشركة لقطاع الأعمال و مجموعة من قيادات الشركة والاستاذة انجي الصبان، الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك والأستاذ علاء كركوتي رئيس مجلس إدارة شركة ماد سوليوشن وكوكبة من أبرز الفنانين المشاركين في المهرجان السينمائي.

وتواصل اورنچ مصر من خلال خدمة "الشاشة" لتقديم المزيد من المسابقات التي تستهدف بشكل رئيسي تعظيم رصيد مصر من المواهب الفنية التي تستحق فرصة جيدة لعرض موهبتها والحصول على منصة مرئية لإبراز إمكانياتها.

يشار إلى أن اورنچ مصر سبق وأن أطلقت مسابقات فنية ساهمت في دعم حركة التمثيل والطرب في مصر ومن بينها خدمات "حريف تمثيل" و "حريف غٌنا" و"حريف أفلام".