البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برعاية البوابة نيوز|"بشرة خير" تعلن عن 200 وظيفة بالبحر الأحمر.. تعرف علي الشروط

وظائف برعاية البوابة
وظائف برعاية البوابة نيوز في مجال السياحة بالبحر الاحمر

برعاية الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مجلس إدارة وتحرير موقع وجريدة البوابة نيوز، وبالتعاون مع مجموعة حويدق للفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، وإيمانا  بدور الإعلام الإنساني، من خلال  المساعدة والمساهمة في خلق فرصة عمل آمنة تحت إشراف وزارة القوى العاملة، و استكمالا لمبادرة"بشرة خير"  التي يرعاها مكتب جريدة البوابة بالبحر الأحمر.

أكد الزميل مصطفي بكر، مدير مكتب جريدة وموقع البوابة نيوز في محافظة البحر الاحمر،  انه  بمناسبة افتتاح فندق تيتانيك ريزورت بمدينة الغردقة، تم الاتفاق على تخصيص ٢٠٠  وظيفة للجنسين بالإضافة إلى ٢٠ شاب وفتاة من ذوي الإعاقة بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

وأوضح بكر، إنه بناء علي توجيهات الدكتور عبدالرحيم على، بضرورة إيجاد وخلق فرص عمل مناسبة للشباب من الجنسين، بالإضافة الي تعيين نسبة من ذوي الإعاقة، مساهمة من الجريدة للوقوف مع الدولة في حل أزمة التوظيف، خاصة في القطاع الخاص، تم التواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال في محافظة البحر الأحمر، للتعاون فيما بينهم لخلق فرص عمل للشباب برعاية مكتب البوابة في البحر الأحمر.

من جانبه، أوضح طارق الأنصاري مدير الموارد البشرية،  بمجموعة حويدق للفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، إنه تم  فتح باب التقديم على ٢٠٠ وظيفة بالمجموعة، مساهمة في مبادرة بشرة خير التي ترعاها جريدة وموقع البوابة بالبحر الأحمر.
وأشار إلى أن الرواتب تبدأ من ٢٠٠٠ جنية بالإضافة إلى الاقامة والتغذية، موضحا  أنه يشترط الا يزيد سن المتقدم من الذكور عن ٣٠ عاما وقت التقدم، والإناث ٢٥ عاما، لافتا ان تلك الشروط تنطبق أيضا على ذوي الإعاقة من الجنسين .

وقدم الأنصاري الشكر للدكتور عبد الرحيم علي، وجريدة وموقع البوابة نيوز  وفريق العمل، خاصة مكتب البحر الأحمر،  على مساهمتهم البناءة في الوقوف بجوار الدولة في كافة المجالات.

كان مكتب جريدة وموقع البوابة في البحر الأحمر، قد عمل على التواصل مع رجال الأعمال والمستثمرين لإيجاد وخلق فرص عمل مناسبة للمواطنين ، تحت إشراف وزارة القوي العاملة، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها تعيين مئات المواطنين في المجالات المختلفة برعاية مكتب البوابة في البحر الأحمر، حيث قام المكتب بتعيين أكثر من ١٠٠٠ شاب وفتاه في عدد من المؤسسات والشركات والمستشفيات الخاصة والقرى والفنادق السياحية، وذلك في إطار تعليمات رئيس مجلس إدارة وتحرير موقع وجريدة البوابة نيوز.