البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. السيسي يضع إكليلا من الزهور بالنصب التذكاري في بودابست

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إكليلًا من الزهور بالنصب التذكاري في ميدان الأبطال بالعاصمة المجرية بودابست، اليوم الأربعاء.

وعرضت فضائية “TEN”، فيديو لوضع الرئيس السيسي إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول في ميدان الأبطال في ختام زيارته للعاصمة المجرية.

وكان الرئيس  السيسي عقد مؤتمرا صحفيا مع رئيس وزراء المجر بالعاصمة بودابست في وقت سابق من اليوم، وتناولت تصريحاته الحديث عن التعاون بين البلدين في عدة قطاعات ومواجهة الهجرة الغير الشرعية.

وأعرب السيسي، عن سعادته بوصف رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، لما يحدث في مصر بالإنجازات العظيمة، مؤكدا أنه سيكون سعيدا للغاية بدعوة رئيس وزراء المجر لحفل افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد إعلانا للجمهورية الجديدة.

وأضاف الرئيس  السيسي، أن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر، سيكون إعلانا عن عاصمة جديدة لمصر بعد فترة صعبة مرت بها خلال السنوات الماضية.

وقدم  السيسي، الشكر لرئيس الوزراء المجرى على الدعوة للزيارة وحفاوة الاستقبال وتفهمه لقضايا المنطقة وأسلوب التعامل معها وأيضا قوة الدفع التي تحققت والتعاون بين البلدين في المجالات المختلفة الاقتصادية والأمنية وغيرها.