البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سفير ناميبيا: مصر قدمت الدعم لنا بمشروعات البنية التحتية والصحة والاستثمارات

محافظ أسوان يستقبل
محافظ أسوان يستقبل سفير جمهورية ناميبيا بالقاهرة

قدم السفير الناميبى بالقاهرة، فيليو هيفينداكا، شكره للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على حفاوة الاستقبال ودفء المشاعر والترحاب، معرباً عن سعادته واعتزازه بزيارة محافظة أسوان والتي تعد زيارته الأولى منذ توليه المنصب منذ 5 شهور .

وأشار السفير إلى حرص جمهورية ناميبيا على توطيد علاقاتهم بمصر التى ساندتهم، وقدمت كل أوجه الدعم  قبل وبعد الاستقلال عام 1990، ولا سيما في مشروعات البنية التحتية، ومجالات الصحة والتدريب والاستثمارات المشتركة والتي من أبرزها خلال الفترة الأخيرة مشاركة ناميبيا بوفد رفيع المستوى برئاسة نائب رئيس الوزراء في المؤتمر الاقتصادى بالعلمين. 

جاء ذلك خلال استقبال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان سفير جمهورية ناميبيا الصديقة بالقاهرة  فيليو هيفينداكا، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين على كافة الأصعدة، ورحب محافظ أسوان بسفير ناميبيا لزيارة معالم أسوان السياحية ولا سيما فى ظل كونها مشتى عالمى وعاصمة للشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية.

وفى نهاية اللقاء قام محافظ أسوان بإهداء درع المحافظة لسفير جمهورية ناميبيا، وذلك تعبيراً عن ترحيب أسوان به واعتزازاً وتقديراً بعلاقات الصداقة بين مصر وناميبيا .