البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مع بداية العام الدراسي.. ضابط شرطة يصطحب ابنة شهيد للمدرسة بالمنصورة

النقيب صلاح محمد
النقيب صلاح محمد بصحبة الطالبة أسماء نجلة الشهيد شريف سعد عل

في لفته انسانية جديده، مع بداية العام الدراسي الجديد 2021 / 2022، أصطحب النقيب صلاح محمد من قوة مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، الطالبة “ أسماء شريف" نجلة شهيد الشرطة “ شريف سعد علي” داخل مدرسة الريدانية الفنية للبنات.

 وحث “النقيب صلاح محمد ” على تشجيع الطالبة أمام زملائها، والفخر بوالدها وجميع الشهداء، مؤكدا أن سيرتهم العطرة ستبقى خالدة ومضيئة فى ذاكرة الوطن وأن تضحيات آبائهم الأبطال تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، وشعورهم بالمسئولية تجاه البلاد، وأنها ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والبطولة والفداء.
وأستشهد الشهيد أمين شرطة “ شريف سعد محمد” من قرية عزبة اسكندر في عام 2012، وذلك في عملية إرهابية غاشمة استهدفت إحدى النقاط الأمنية بالقرب من كوبري الجامعة بمدينة المنصورة واستهداف اثنين من أمناء الشرطة وهم شريف سعد محمد"35سنة"ومحمد صفوت"36سنة" ومساعد شرطة يدعى أحمد عبدالمحسن  52 سنة من قوة إدارة المرور.

وترك شريف خلفه طفلين وهما أسماء والتي كان عمرها آن ذاك "7سنوات" وعبدالرحمن  الذي كان يبلغ من العمر "5سنوات".

و كان لتلك الزيارة بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم وإعتزازهم بمادرة مرافقة أبناء الشهداء للمدارس التي أطلقتها وزارة الداخلية والتى تُعد تكريماً لآبائهم وذويهم الذين إستشهدوا دفاعاً عن الحق لكى يأمن الجميع.
 من جانبهم أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.