البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير تعليم بالسويس يتفقد المدارس فى أول يوم دراسي

 تفقد محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، عدد من المدارس، اليوم الاحد، فى اول ايام العام الدراسى الجديد، لتاكد من سير العملية التعليمية بنجاح دون أن معوقات.

 بدأ " الفولى " جولته بمدرسة مصطفى هاشم الابتدائية بمنطقة الهاويس وألقى كلمة فى الطابور الصباحى تلاها بزيارة مدرسة الانصارى الابتدائية وتابع دخول الطلاب الفصول كما حضر الطابور الصباحى بمدرسة الشهيد سامح فؤاد الاعدادية وشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا واختتم الجولة بمدرسة الثانوية القديمة بنات وتفقد الفصول الدراسية لمتابعة سير اليوم الدراسى. ومن جانبه قال محمود الفولى ، وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس ، إن عدد الطلاب بمدارس السويس يبلغ 175.594 طالب على مستوى المراحل التعليمية الثلاثة " ابتدائي – اعدادى – ثانوى ، مؤكدا على ان انتظام العملية التعليمية فى يومها من حيث حضور المعلمين و الطلاب فى كافة المدارس . 

وأضاف " الفولى " فى تصريحات صحفية له اليوم ، ان المديرية كانت حريصة طوال الفترة الماضية من الانتهاء من كافة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجديد من خلال المرور اليومى وعقد اجتماعات دورية مع مديري العمومى على التأكد من جاهزية كافة المدارس للموسم الدراسي .