البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة المنصورة الجديدة يجتمع مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع  الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة اليوم الأربعاء، مع الدكتورة هاله المرصفاوي عميد كلية الطب جامعة المنصورة الجديدة والدكتورة سوزي فايز مدير البرنامج وأعضاء هيئة التدريس بالكلية للتحضير لبدء العام الدراسي الجديد.

وافتتح الخولي الاجتماع بالترحيب بأعضاء هيئة التدريس المنضمين الى اسرة الجامعة ، واستعرض خلال الاجتماع الإمكانات الكبيرة التي يتيحها النظام التعليمي للجامعة من بنيه أساسية ومعامل بحثية وعلمية وتعليمية ونظام التعليم والتعلم ( LMS ) .

وتعتبر كلية طب جامعة المنصورة الجديدة إحدى كليات الجيل الجديد التي تقدم تعليم تفاعلي متطور، يعتمد على استخدام أحدث التقنيات في التعليم الطبي التكاملي القائم على دراسة المشكلات الطبية والتعرض المبكر للتدريب الإكلينيكي من السنوات الأولى للدراسة.

كما تتميز العملية التعليمية في الكلية بوجود بنية تحتية متطورة من مدرجات وقاعات للدرس مجهزة بتقنيات تكنولوجية حديثة، كما تتميز أيضا بوجود معامل مجهزة بأحداث الأجهزة المعملية وأجهزة المحاكاة في كافة التخصصات الطبية.

وتحرص الكلية على أن يكون أبنائها الأطباء على مستوى تدريب عالمي بوجود مستشفى متطور لتدريب الطلاب للخروج لسوق العمل وخدمة المجتمع المحيط بيهم.

كما تحرص الكلية على متابعة الطلاب أكاديميا باستخدام المنصات التعليمية المتطورة التي تمكن الطالب من معرفة مستوى تقدمه الدراسي وتحسين نقاط الضعف وتطوير المهارات الشخصية والأكاديمية.

 وتعقد الكلية اتفاقيات محلية ودولية تضمن اكتساب الطلاب مهارات تؤهلهم للتميز في المجال الطبي في مصر وخارجها، وتولى الكلية اهتماما كبيرا بالبحث العلمي وتدريب الطلاب على ادواته لتكون احدى قاطرات التقدم العلمي في مصر والمنطقة.