البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بروتوكول تعاون بين كاد ماسترز وجامعة الدلتا

كاد ماسترز
كاد ماسترز

عقدت أكاديمية "كاد ماسترز"، الشريك الأكاديمي لشركة Autodesk العالمية بروتوكول تعاون مع جامعة الدلتا من أجل تدريب وتأهيل الطلاب داخل الجامعة.
يستهدف الاتفاق خلق أجيال جديدة من الشباب المؤهل والمدرب على أحدث التقنيات الحديثة في كافة المجالات التكنولوجية والفنية وتحت رعاية الدكتور هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، وفي إطار اهتمام الجامعة بإعداد جيل قادر على تحقيق متطلبات التنمية المستدامة، ومواكبة تطورات العصر، وإكسابهم الخبرات والمهارات العلمية والعملية المختلفة.
وأكد المهندس طاهر سعيد، مؤسس ومدير أكاديمية "كاد ماسترز"، أن هذا التعاون يأتي في ظل البروتوكولات التي تعقدها أكاديمية كاد ماسترز مع العديد من الجامعات والجهات المصرية والعالمية والتي تهدف في المقام الأول إلى تطوير الإمكانيات المتوافرة للشباب لتطوير المادة العلمية المقدمة لهم ولتكون مواكبة لسوق العمل في مصر وخارجها.
وأضاف: استهدف الاتفاق إمداد الطلاب بالمهارات اللازمة وكذلك بالشهادات المعتمدة من كبرى الشركات والمؤسسات العالمية لزيادة القدرات التنافسية لهم داخل سوق العمل، كما تم تسليم شهادات للطلاب من قبل الأكاديمية لتميزهم وتفوقهم خلال الدورة التدريبية بحضور الدكتور محمود سالم عميد الكلية.