البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعذيب وشنق وتفكك أسري.. العثور على جثة طفل أمام منزل جدته بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثر أهالي مركز أبو المطامير على جثة هامدة لطفل أمام منزل جدته لأبيه مشنوق وبه آثار تعذيب وضرب وكدمات شديدة، وعلى الفور انتقلت مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث مركز أبو المطامير وفرع الأمن العام لبحث جهودهم لكشف غموض مقتل الصغير.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو المطامير ببلاغ أهالى عزبة حمد التابعة لقرية النجيلة بأبو المطامير بالعثور على جثة مصطفى "صبحى محمد عطية"( 9 سنوات ) ملقاه أمام منزل جدته وبها آثار ضرب وخنق حول الرقبة.
وكلف على الفور بانتقال قوة من مركز الشرطة وتبين من الفحص المبدائي لمفتش الصحة وجود آثار ضرب بأنحاء الجسم وحول الرقبة وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى أبو المطامير المركزى وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن الطفل المتوفى يقيم مع شقيقه الثانى لدى جدته من أمه عقب انفصال والديه وزواج والدتهما بآخر والإقامة بالقاهرة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة للاستدلال على مرتكب الواقعة.