البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قومي المرأة يختتم حملة طرق الأبواب في الوادي الجديد.. فيديو و صور

قومي المرأة يختتم
قومي المرأة يختتم حملة طرق الأبواب في الوادي الجديد

اختتم فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حملة طرق الأبواب بمراكز المحافظة الإدارية الخمس، تحت شعار "المرأة المصرية صانعة السلام"، والتي بدأت بتدريب الرائدات الريفيات وتنفيذ حملة طرق الأبواب وتنفيذ الورش والأعمال الفنية.

وأكدت نادية عزمي، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، في تصريح لها، اليوم الأربعاء، أن الحملة اختتمت أعمالها اليوم الأربعاء بمركز بلاط بالتنسيق والمشاركة مع بيت ثقافة بلاط ونادي طفل جمعية تنمية المجتمع بلاط، حيث جرى تنفيذ ورش عمل فنية متنوعة ثم فقرات أغاني وطنية لأطفال بلاط.

وأضافت نادية، أن الحملة تهدف إلى تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى تركيزاً على القرى، من خلال تنظيم ورش تفاعلية للرسم والتلوين وابداعات اطفال الوادي الجديد بالتنسيق مع هيئة قصور الثقافة تحت شعار مصر ارض المحبة والسلام.

وأشارت نادية، إلى أن من بين الأهداف تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام والأمن وازدهار وتنمية المجتمع، عبر التواصل المباشر مع المرأة والأسرة المصرية باستخدام آلية طرق الأبواب ونشر الرسائل المتعلقة بالأمن والسلام.