البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السجن المؤبد لقاتل زوجته في بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حكمت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الثالثة، حضوريًا، برئاسة كل من: المستشار جاد محمد حلمي، والمستشار ياسر فاروق عبداللطيف، والمستشار محمد عبد الرؤوف قبطان، وسكرتارية كلا من: اسماعيل عوكل، وطارق عكاشة، بمعاقبة قاتل زوجته في بورسعيد بالسجن المؤبد، وإلزامه بالمصاريف الإدارية.

وترجع القضية رقم 6004 لسنة 2020 جنايات الضواحي، والمقيدة برقم 649 لسنة 2020 جنايات كلي بورسعيد، إلى يوم 10 مايو 2020 باتهام المدعو "م.ا.ا.م" 37 عامًا، يعمل سائق، بقتل زوجته "ف.ا.ح.ا"، باستخدام سكين المطبخ، اثر خلافات زوجية عديدة بينهما.

وتضمنت أدلة الثبوت في القضية شهادة ابنتهما "ص.م.ا" 15 عامًا، طالبة، والتي أكدت على أنه حال تواجدها ووالدتها في المنزل، سمعت صراخ واستغاثات والدتها من داخل غرفتها، وبطرقها على بابها المغلق وصراخها، فتح لها والدها شاهرًا سلاحًا أبيض، قائلا:"أنا قتلتها"، ووجدت والدتها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، وأقر المتهم بارتكابه الواقعة.

وكان المستشار نبيل أبوزيد، المحامي العام الأول لنيابة بورسعيد الكلية، قد أحال المتهم إلى محكمة جنايات بورسعيد بمحكمة دائرة استئناف الإسماعيلية التي أصدرتها حكمها سالف الذكر.